شكرا لدعمكم OnlineConverter.com!

مرحبًا بكم في OnlineConvert! تطبيق الويب الذي يحول الملفات عبر الإنترنت بسهولة! لقد ناضلت لسنوات لتحويل أي شيء إلى ملفات أي شيء. سنكون سعداء إذا تبرعت ببعض المال باستخدام الرابط أدناه. سوف نستخدمها للعمل بجدية أكبر في هذا المشروع.

لماذا التبرع بالمال؟

مرحبًا بكم في OnlineConvert! تطبيق الويب الذي يحول الملفات عبر الإنترنت بسهولة! لقد ناضلت لسنوات لتحويل أي شيء إلى ملفات أي شيء. سنكون سعداء إذا تبرعت ببعض المال باستخدام الرابط أدناه. سوف نستخدمها للعمل بجدية أكبر في هذا المشروع.

كيف يتم استخدام الأموال؟

تُستخدم الأموال لتمويل احتياجات التوزيع ، ودفع تكاليف الاستضافة ، والإعلان على مواقع ويب أخرى ، وشراء المعدات وتمويل عمل الأشخاص الذين يقفون وراءها.

كم يجب أن تعطي؟

تتراوح التبرعات التي نتلقاها من دولار واحد إلى بضع مئات. الشيء المهم بالنسبة للناس هو إعطاء شيء ما ، وبالنسبة لنا هو توليد الدخل الذي سيتيح لنا العمل والنجاح في هذا المشروع ، شهرًا بعد شهر. إذا كنت تريد المساعدة ، وإذا كنت تستطيع القيام بذلك ، فيرجى تقديم تبرع للمشروع وتشجيع الآخرين على القيام بذلك.

$0





24 ساعة

$7.99





ضوء

$6.99





الأساسية

$11.99





غير محدود

$26.99





2 50
0MB 8GB
0MB 500 MB
1
الهاتف المحمول معاينة رمز الاستجابة السريعة
Online Converter
مسح رمز الاستجابة السريعة لفتح محول الملفات في هاتفك
المزيد من الأدوات عبر الإنترنت
اختر لغة
سيؤدي تحديد منطقة إلى تغيير اللغة على OnlineConvert.com
شكل البحث

ابحث عن أنواع الملفات المدعومة على OnlineConvert.com

مسح رمز الاستجابة السريعة تحميل الملف
مسح رمز الاستجابة السريعة لتنزيل الملف الخاص بك ""

Thank you for supporting the OnlineConverter.com!

Welcome to OnlineConvert! the web app that online convert files easy! For years you have struggled to convert anything to anything files. we would be glad if you donate some money using the link below. We will use it to work even harder on this project.

Why donate money?

Welcome to OnlineConvert! the web app that online convert files easy! For years you have struggled to convert anything to anything files. we would be glad if you donate some money using the link below. We will use it to work even harder on this project.

How is the money used?

The money is used to finance the needs of the distribution, to pay for hosting, to advertise on other websites, to purchase equipment and to fund the work of the people behind it.

How much should you give?

The donations we receive range from a single dollar to a couple of hundreds. The important thing for people is to give something, and for us it is to generate the income that will let us work and succeed on this project, month after month. If you want to help, and if you can do so, please make a donation to the project and encourage others to do so.

$0





$5





$20





$70





$200





2 50
0MB 8GB
0MB 500 MB
1
Mobile phone QR code preview
Online Converter
Scan QR code to open file converter in your phone
More online tools
Choose a language
Selecting a region will change the language on OnlineConvert.com
Search format

Search for supported file types on OnlineConvert.com

Scan QR code download file
Scan QR code to download your file ""